كتاب 4 خطوات لمضاعفة مبيعاتك خلال 90 يوم فقط

قوانين المنتدى
جميع حقوق الكتب محفوظة برجاء الاتصال بنا عند وجود كتاب له حقوق ملكية
مستر احمد
مشاركات: 440
اشترك في: الأربعاء 23 يناير 2019 7:37 am

كتاب 4 خطوات لمضاعفة مبيعاتك خلال 90 يوم فقط

مشاركة بواسطة مستر احمد » الثلاثاء 13 أغسطس 2019 2:02 pm

hard-cover.png
hard-cover.png (147.31 KiB) تمت المشاهدة 282 مرةً
hard-cover.png
hard-cover.png (147.31 KiB) تمت المشاهدة 282 مرةً

خلال 90 يوم فقط!
14% من الشركات بتفشل بسبب التسويق الفقير او الغير فعال ... إحصائية من CB Insights.
جميع الشركات ترغب في زيادة مبيعاتها، أنت على هذه الصفحة لأنك ترغب فى زيادة مبيعاتك، ربما تقوم ببيع القليل من المنتجات وتريد زيادة عدد العملاء، أو لديك مشاكل فى عملية البيع والتسويق، فإذا كنت تقوم بالتسويق بنفسك او عن طريق شركة تسويق ولا تحصل على النتائج المرجوة، فهذا الكتاب لك.

تخيل انك تستطيع زيادة مبيعاتك لاضعاف حجم مبيعاتك الحالى فى خلال 90 يوم فقط، وتخفيض الميزانية الحالية للتسويق؟ اكبر تحدى لدى الشركات هو تحقيق أرباح من عمليات التسويق، على عكس جميع الكتب المتاحة فى السوق نضمن لك زيادة مبيعاتك خلال 90 يوم فقط وذلك عن طريق تطبيق الاستراتيجية الموجودة فى الكتاب، والتى تضمن لك أن كل دولار تقوم بدفعه فى العملية التسويقية يحقق عائد اعلى من 3 دولار.

هل تعلم ان 4% هو متوسط عدد العملاء المحتملين الذين يقومون بشراء منتجك فى الوقت الحالى، وينافسك على هذه النسبة الكثير من الشركات التى تبيع نفس المنتج لنفس الجمهور المستهدف، من خلال جميع قنوات التسويق المتاحة، مثل محركات البحث ومواقع التواصل … الخ

هذه هى الحقيقة لست الشركة الوحيدة التي تبيع المنتج، لماذا يقوم العميل بشراء المنتج منك؟ كيف تتغلب على المنافسين؟ هل ستخفض السعر؟ ما هي الاستراتيجية التي ستتبعها؟

لنفترض أنك عرضت اقل سعر، هل ستبيع أكثر؟ نعم، ستتمكن من بيع المزيد من المنتجات، لكن هل يمكنك بذلك التغلب على المنافسة؟ لا!

لن تتغلب عن المنافسة لأنه ببساطة يمكن لاى منافس تخفيض السعر عن اقل سعر موجود بالسوق، حتى أنه توجد استراتيجية تسويقية معروفة باسم السعر الاقل وتمكن الشركة من الحصول على نسبة كبيرة من السوق، لكن يظل السؤال مطروح هل يمكنك التغلب على المنافسة بهذه الاستراتيجية؟ لا، لن تتمكن من ذلك!

جميع الشركات تركز على استراتيجية السعر الأقل، وبالتالى مهما قللت السعر ستجد من ينافسك، السؤال الاهم حالياً، هل السعر هو ما يسعى إليه العميل؟ لا، توجد عوامل اخرى مثل الجودة، مثال على ذلك شركة آبل تبيع منتجاتها بأسعار عالية جداً مقارنة بالأسعار الموجهة لنفس السوق!

نفس العميل يتعرض إلى أكثر من رسالة تسويقية لنفس المنتج من شركات مختلفة بأسعار مختلفة من خلال قنوات مختلف، ما الذي يجعلك مختلف؟

الحل الوحيد للتغلب على المنافسة هو التركيز على "النسبة المفقودة" وهى الـ 96% من العملاء المحتملين الغير جاهزين للشراء حالياً والذى لا ينافس عليهم اياً من المنافسين.

هذا تحديداً ما ستتعلمه من الكتاب، ستتمكن من التغلب على المنافسة من خلال تطبيق افضل استراتيجية تسويق والتى تركز على زيادة مبيعاتك والسيطرة على أكثر من 90% من السوق